«عكاظ» (المدينة المنورة)
التقى أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز في مكتبه أمس، مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية في المنطقة مساعد ضيف الله الجابري بمناسبة تعيينه مديراً للمكتب.

وفي بداية اللقاء هنأ أمير المدينة المنورة الجابري بهذه الثقة، متمنياً له التوفيق في عمله، مؤكداً أهمية الدور الذي تقوم به وكالة الأنباء السعودية في نقل وإبراز العناية الفائقة التي أولاها قادة هذه البلاد للحرمين الشريفين والمدينتين المقدستين مكة المكرمة والمدينة المنورة، إضافة إلى المصداقية والموضوعية والثبات التي تتميز بها «واس».

واستمع الأمير فيصل بن سلمان لعرض عن أعمال مكتب الوكالة بمنطقة المدينة المنورة، والتغطيات الإعلامية للفعاليات والمناسبات التي شهدتها المنطقة خلال الفترة الماضية، إضافة إلى التقارير الإخبارية التي تبرز الجهود والخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين بالمدينة المنورة لراحة زوار مسجد المصطفى صلى الله عليه وسلم.

من جانبه، رفع الجابري شكره لأمير منطقة المدينة المنورة على توجيهاته ومتابعته الدائمة لكل ما يخدم هذه المدينة المباركة، مبيناً أن توجيهاته ستكون دافعاً له ولزملائه لأداء أعمالهم الإعلامية المناطة بهم.