الأمير سعود بن نايف خلال لقائه مدير البريد في المنطقة.
الأمير سعود بن نايف خلال لقائه مدير البريد في المنطقة.
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okazdmm@
شدد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على أهمية استمرار التطوير في قطاع البريد ومواكبة متطلبات العصر الحديث والتجارة الرقمية، ومواكبة تحول الخدمات البريدية، والسعي لأتمتة الإجراءات البريدية، مؤكداً أن الخدمات البريدية شهدت تطوراً ملحوظاً في مختلف المجالات.

وتسلم خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس مدير عام بريد المنطقة الشرقية أحمد بن محمد البليهد إهداء تضمن طوابع بريدية أصدرتها المؤسسة احتفالاً بذكرى اليوم الوطني الـ89.


وأكد البليهد أن المؤسسة تعمل لمواكبة التطور المتسارع في قطاع البريد والتجارة الرقمية، وتسعى لأن تكون رائدةً في العمل البريدي، وخياراً أول للعملاء على تنوعهم.

من جهة ثانية، طالب أمير المنطقة الشرقية بإكساب الطلاب المهارات العلمية والفنية اللازمة، وأهمية تأهيلهم لدخول سوق العمل، عبر الدورات التدريبية والإرشاد المهني، مشيداً بتفعيل الجامعة العربية المفتوحة للدور الاجتماعي وتعزيز شراكتها مع مختلف الجهات.

واستعرض خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس مدير الجامعة العربية المفتوحة بالمملكة الدكتور علي بن محمد الشهراني التقرير الموجز عن مبنى الجامعة الجديد، والبرامج التدريبية التي أطلقتها الجامعة التي تشمل برنامج تعلم اللغة الصينية، وبرامج خدمة المجتمع في الجامعة التي تقدم جزءا من خدماتها لأسر وأبناء شهداء الواجب.