«عكاظ» (الدمام)
يستقبل «معرض وظائف 2019»، برعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشرقية اليوم (الأربعاء)، طالبي العمل، وسط مشاركة 126 شركة ومؤسسة، إضافة إلى 6 جهات حكومية، تعرض أكثر من 4500 وظيفة.

وشهد المعرض الذي افتتح أمس الأول (الإثنين) إقبالا كبيرا من قبل طالبي العمل، حيث يوفر المعرض وظائف متنوعة للرجال والسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف التخصصات الفنية والإدارية والطبية والهندسية والمبيعات، إضافة إلى تخصصات أخرى.

وتستعرض الشركات غدا (الخميس)، خلال اليوم الأخير للمعرض المخصص للعائلات، وظائف مخصصة للسيدات، إذ بلغ عدد الوظائف الفنية 25 وظيفة، فيما بلغت الوظائف الإدارية 423 وظيفة، والطبية 151 وظيفة، والهندسية 113 وظيفة، والمبيعات 192 وظيفة، إضافة إلى الوظائف الأخرى في تخصصات متنوعة التي بلغت 175 وظيفة.

وخلال جولة ميدانية استطاعت شركات متخصصة استقطاب عدد من طالبي العمل المؤهلين، والمستجدين في عدد من المهن المطلوبة؛ ما أكسب الحضور نوعا من الحماسة لمواصلة التعرف على باقي الشركات والفرص الوظيفية التي تقدمها.

ويقدم المعرض عند الساعة الـ5 مساء ورش عمل تدريبية مجانية تهدف لاستعراض خطوات كتابة سيرة ذاتية بشكل احترافي، ومواكبة التطورات في هذا المجال، وأيضا لمحة عن الثقافة العملية، وأهم الطرق الاحترافية للحصول على وظيفة.