لست ضد أحد ولا مع أحد بقدر ما أنا مع الأهلي ومن يخدم الأهلي ويحافظ على مكتسبات الأهلي.. غيري ربما لهم وجهات نظر ولهم توجه فهذا من حقهم ولا اعتراض على ذلك طالما ارتضوا لأنفسهم ذلك..!!

شخصياً من أول يوم قرر فيه الأمير منصور بن مشعل عودته للأهلي أعلنت موقفي ولن أتراجع عنه أبداً، ليس تقليلاً من أحد ولا اعتراضا على أحد بقدر ما هي قناعة بنيتها على أفعال وليست أقوالا، ومن يرى أنني مخطئ أهلاً بوجهة نظره، فحرية الرأي مكفولة للجميع..!!

المشكلة يا سادة يا كرام ليست في من يقبل الرأي أو يرفضة بل في تحزب ضد منصور تقوده نماذج لو طلبت منها خدمة الأهلي لقالت كم تدفع..؟؟

حرب إعلامية الهدف منها الأهلي وليس منصور أو غير منصور، وحينما أقول الأهلي نعم الأهلي الذي هو الخاسر الأكبر لو غادر منصور بسبب حربهم وتحزباتهم، فهم، أي المتحزبين كلهم، وأنا معهم لو احتاج الأهلي نصف مليون ما دفعنا له، فلماذا تحاربون من دعم النادي حتى ما يقارب ثلاثين مليون ريال والحسابه بتحسب..!!

له أخطاء نعم له كأي شخص يعمل لكن أن يتحول نقد مرحلته إلى هجوم ممنهج فهنا لا بد أن يعرف جمهور الأهلي حقيقة هذا الهجوم وهذه الحملة المنظمة وأهدافها وأبطالها لأن الجمهور اليوم هو من سيحمي الأهلي من خلال الدفاع عن منصور بن مشعل الذي أرى فيه العاشق الصادق الذي جاء من أجل الأهلي ولم يأت لكي تتطاول عليه شلة ترى أن النقد هو شتم منصور ومن يدافع عن منصور..!!

المهم يا جماهير الأهلي الأوراق باتت مكشوفة لكم وترون ما أراه وتدركون أن الأهلي اليوم هو أحوج ما يحتاج إلى منصور بن مشعل، لكن ثمة من لا يروق لهم منصور لسبب أو لآخر فبدأوا في ضرب المرحلة مستغلين للأسف وضعا إداريا مرتبكا تم فيه ضرب الرئيس بمن أحضره ودعمه ورشحه، ولهذا عتبت على أحمد الصائغ الذي سمع فلانا وفلانا وجامل فلانا وفلانا وخسر منصور..!!

أتمنى أن يتم إنهاء أزمة المشرف والرئيس التي بدأ يقتات عليها (تجار الأزمات)، ويعود الهدوء للأهلي، وإن لم يتم الحل فمنصور هو المكسب ورأس المال في الأهلي..!!

ما الذي غيرك يا رئيس الأهلي؟ ألست من قال لي ولغيري إن منصور في مقام والدك، ولن تحيد عن أي توجه يراه..؟

أحترمك وأقدرك لكن إذا كنت تحب الأهلي وتهمك مصلحته قل لمنصور أسباب هذا التغير، ومن ساهم في صنع هذا الفتور في العلاقة..!!

أخيراً:‏ سلاماً لتلك القلوب التي لا يغيرها مكان ولا زمان..!!