عكاظ (جدة)

عززت شركة الخطوط السعودية للشحن من حضورها في القارة الأوروبية والأفريقية إذ أعلنت عن إضافة عدد من رحلات الشحن بالإضافة إلى إستخدام السعات المتاحة في طائرات الركاب بالخطوط السعودية خلال ذروة الموسم بهدف توسيع نطاق الشبكة والتغطية في القارتين وايضاً عبر وذلك إعتباراً من سبتمبر الجاري.

وأعلنت السعودية للشحن عن إضافة رحلة ثانية جديدة إلى قائمة الرحلات الأسبوعية المتجهة إلى مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك عبر مطار لييج في بلجيكا على متن طائرة شحن من طراز 747-400 إلى جانب أربع رحلات أسبوعية من نيروبي إلى أوروبا ليصل مجموعها إلى 11 رحلة بما في ذلك إستخدام السعات المتاحة للشحن على متن رحلات الركاب بالخطوط السعودية لتصبح بذلك السعودية للشحن الأكثر تغطية في المنطقة. كما أضافت الشركة رحلة أخرى إلى مطار الخرطوم الدولي على متن طائرة من طراز 777F.

يذكر أن الشركة قد أعلنت في يونيو الماضي عن تدشين محطتي أثينا ومراكش ضمن إستراتيجيتها للتواجد في مختلف الأسواق العالمية وتدعيم قاعدة أعمالها اللوجستية لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الشحن الجوي.

وتغطي شبكة السعودية للشحن أكثر من 900 وجهة عالمية في أكثر من 175 دولة مستفيدة من كونها عضواً في تحالف سكاي تيم الشحن فضلاً عن قدراتها اللوجستية و أسطولها المكون من طائرات الشحن.