«عكاظ»(جيزان)
استقبل أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمس، محافظ الداير بني مالك نايف بن ناصر بن لبدة وعدداً من مشايخ القبائل بالمحافظة.

ورحّب الأمير محمد بن عبدالعزيز في مستهل الاستقبال بمحافظ ومشايخ الداير بني مالك، مؤكداً أهمية التعاون الجاد والمخلص بين مشايخ القبائل والمواطنين بشكل عام لإنجاح أعمال مختلف الجهات الحكومية، وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، والإسهام في حفظ الأمن، سائلاً الله تعالى أن يوفق الجميع لما فيه خير الوطن والمواطن في ظل توجيهات القيادة الرشيدة.

واستمع الأمير محمد بن عبدالعزيز لشرح مفصل عن الخدمات والأعمال التي تقدمها مختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة، وما تشهده وكافة المراكز التابعة لها من تطور ونمو ومشروعات تنموية وفق الخطط التطويرية المعدة للمحافظة في شتى المجالات كغيرها من محافظات ومراكز وقرى المنطقة.

وجرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات التي تهم المحافظة من المشروعات الخدمية والتنموية والسياحية والزراعية التي تسهم في تلبية احتياجات المواطن والمقيم والزائر لمحافظة الداير بني مالك، التي تعد واحدة من أهم المحافظات في زراعة البن، والتي تمتاز بطابع سياحي لجمالها وما يتوافر بها من مقومات طبيعية وأجواء ربيعة على مدار العام كغيرها من محافظات القطاع الجبلي بالمنطقة.