«عكاظ» (جدة)
أعلنت شركة إتقان العقارية بدء البيع بالمزاد العلنى لمخطط أرض الملتقى المملوك لشركة «جدة للتنمية والتطوير العمراني» وذلك يوم الأربعاء الموافق 26 محرم - 25 ديسمبر، في قاعة «ليلتي» عصراً، على طريق الملك عبدالعزيز بجدة.

وبين الرئيس التنفيذي لشركة جدة للتنمية والتطوير العمراني أن مخطط أرض الملتقى، هو أحد المشاريع المملوكة للشركة، وتم تطويره بالشراكة مع القطاع الخاص ممثلاً بشركة المعماري السعودي، وهو من المخططات الإستراتيجية الواعدة التي تتميز بموقعها بحي النسيم بوسط جدة، وبواجهة ممتدة على أهم المحاور الرئيسية وهو طريق الأمير ماجد المؤدي إلى مدخل مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد، وبقربه من محطة قطار الحرمين السريع الرئيسية التي تبعد مسافة 4 كيلومترات فقط، مما يجعله جاذباً للمستثمرين ورجال الأعمال.

ويتميز موقع المخطط بتوسطه لعدد من المرافق الحيوية المهمة الضرورية لحاجات الأسر اليومية، سواء التعليمية والثقافية والتجارية والترفيهية والمتمثلة في جامعة الملك عبدالعزيز ومكتبة الملك فهد وعدد من الكليات والمدارس العالمية الخاصة، علاوة على مجمع السلام ومجمع الأندلس التجاريين، ومشروع إعمار سكوير، كما تحيط بالموقع عدد من المنشآت الصحية أهمها المستشفى الجامعي ومستشفى الحبيب الجاري إنشاؤه.

كما أوضحت إتقان العقارية أن تلك المميزات جعلت من مخطط الملتقى مُميزاً تجارياً وسكنياً. وأن هذا المزاد لشركة إتقان العقارية يأتي بعد النجاح الكبير الذي تحقق بعد توفيق الله من بيع مخطط الصفوة في جدة بمبيعات تجاوزت 400 مليون ريال، وتستمر شركة إتقان في كسب ثقة عملائها في جميع مناطق مملكتنا الحبيبة.