أمير الباحة مع طفلات أحد الشهداء.
أمير الباحة مع طفلات أحد الشهداء.
-A +A
«عكاظ» (الباحة) okaz_online@
نقل أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان لذوي شهداء الواجب الشهيد علي محمد علي آل سعد، والشهيد يحيى محمد متعب السويدي، والشهيد حسن صالح علي الحسني، الذين استشهدوا وهم يدافعون عن وطنهم بالحد الجنوبي.

وأكد الأمير حسام بن سعود لدى استقباله ذوي الشهداء أمس أن ما يقوم به جنودنا البواسل في مختلف مواقعهم هو واجب ديني ووطني في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة، مشيرا إلى أن تضحياتهم تُعد مصدر فخر واعتزاز ووسام شرف لجميع أبناء هذا الوطن الغالي.


وبين أمير الباحة أن القيادة الرشيدة وجميع أبناء هذا الوطن الغالي يقدّرون تلك البطولات والتضحيات في الذود عن تراب ومقدسات هذا الوطن، مؤكدا أن الجميع سيقف صفا واحدا في وجه كل حاقد ومعتدٍ يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي.

من جانبهم، عبّر ذوو الشهداء عن شكرهم وتقديرهم للقيادة وأمير المنطقة على تعازيهم ومواساتهم في مصابهم، وعلى الاهتمام الدائم بأبناء الوطن في كل مكان، عادّين استشهاد أبنائهم في ميدان العز والكرامة شرفا وفخرا لهم.

حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة للشؤون الأمنية المكلف محمد بن مانع الدوسري ومدير عام مكتب أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري.