«عكاظ» ( الدمام)

قدمت الجمعية الخيرية لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية (ترابط) بالشراكة مع أرامكو السعودية ممثلة بإدارة الشؤون الحكومية، مجموعة من الهدايا خلال زيارة مرضى مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام أمس (السبت)، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ومثل أرامكو السعودية خلال الزيارة ‏مدير الشؤون الحكومية جمال الخضير وممثل الشؤون الحكومية حمد العبدالواحد، وشارك بالزيارة عدد من وجهاء وأعضاء «ترابط» بالمنطقة الشرقية.

وزار الوفد 35 مريضاً من كبار السن والأطفال المنومين، تم خلالها توزيع هدايا العيد على المرضى ومرافقيهم.

وأكد رئيس مجلس الإدارة في «ترابط» زيد العيسى أن الجمعية دأبت على القيام بزيارات المرضى للرفع من معنوياتهم، مشيراً إلى أن سياسات الجمعية تقتضي الدعم المعنوي للمريض والاستفادة من المناسبات الدينية، حيث يعد عيد الأضحى المبارك فرصة لتقديم واجب المعايدة للمرضى ومرافقيهم.

من جهته، أوضح الأمين العام والمدير التنفيذي في «ترابط» ناصر الزاهد أن الجمعية مع شريكها الإستراتيجي أرامكو السعودية قامت بترتيب الزيارة، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية، مضيفاً أن مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام يعد من المستشفيات المهمة في المنطقة الشرقية وأحد المستشفيات المرجعية التي تقوم «ترابط» برفد مرضاه بالخدمات الأساسية للجمعية.

وبين الزاهد أن «ترابط» تعمل على خطتها الإستراتيجية 2020 في التوسع والربط الإلكتروني، بحيث تقدم الخدمات في كافة مدن المنطقة الشرقية، لافتا إلى أن الجهود حثيثة لتدشين الخدمات الإلكترونية في محافظة الأحساء مطلع العام الجديد، كاشفاً خدمة أكثر من 14 ألف مستفيد خلال الأعوام الماضية.