ألين لحود
ألين لحود
-A +A
«عكاظ» (بيروت) Okaz_online@
أطلقت المغنية اللبنانية، ألين لحود، ابنة الراحلة سلوى القطريب، فيديو كليب لأغنيتها المنفردة «شيّلو» باللهجة البدوية، تولت إخراجها بنفسها في أول تجاربها الإخراجية. وأكدت لحود أنها بارعة في تعلّم وإتقان اللهجات واللغات بسرعة، وشعرت أنها كانت متمكنة من الأغنية.

وووصفت لحود تجربها الأولى في الإخراج بـ«الحلوة»، إلا أنها لفتت إلى صعوبتها فليس من السهل أن يقف الفنان أمام ووراء الكاميرا. وصورت لحود، منذ سنوات ديو مع مواطنها مروان خوري بعنوان «بعشق روحك»، وأبدت استعدادها في عمل ديو جديد لاسيما أن الجميع لاحظ انسجامهما في الصوت والأداء، واعتبرت الديو مع خوري حقق لها انتشارا خليجيا وعربيا، كحال أغنية «حبوك عيوني» والأغنية التي جددتها لأمها القطريب «خدني معك». فيما أعادت الفضل في شهرتها خليجيا بشكل واسع إلى مشاركتها في برنامج «ذا فويس» بنسخته الأجنبية.


أما عن تجربتها التمثيلية، فقالت لحود: انتهيت للتو من تصوير مسلسل «بالقلب»، كما أن هناك مسلسلاً جديداً عُرض عليّ سأتحدث عنه في وقت لاحق. وحول تجربتها في تقديم البرامج، التي أحبتها، تقول: إذا عرض علي تقديم برنامج يشبه شخصيتي فلن أتردد، واستدركت: لن أتعدى على المهنة، ولا أعتبر نفسي إعلامية أو مذيعة.