SAM_2799
SAM_2799




أشعلت داليا مبارك الجمهور الحاضر بمجموعة من أغانيها المميزة. (تصوير: سامي بوقس)
أشعلت داليا مبارك الجمهور الحاضر بمجموعة من أغانيها المميزة. (تصوير: سامي بوقس)
-A +A
أمل السعيد (جدة) Okaz_online@
أحيا الفنان ماجد المهندس والفنانة داليا مبارك حفلا غنائيا في جدة ضمن حفلات «موسم جدة»، وذلك على مسرح الصالة المغطاة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ولقي المهندس استقبالا حافلا أثناء إحيائه حفله الغنائي في مدينة جدة، حيث لم يتوقف الجمهور عن النداء باسمه الذي قدم مجموعة من أجمل أغانيه، حيث افتتح ماجد المهندس الحفل بأغنيته الشهيرة «فهموه أني أحبه»، وردد الجمهور المحتشد في الصالة المغطاة بمدينة الملك عبدالله الرياضية الأغنية مع ماجد المهندس، وسط صيحات أظهرت مدى الحب الذي يحظى به في جدة.


واستمر المهندس في تقديم مجموعة من الأغاني التي لم يتوقف الجمهور عن ترديدها معه، ومنها أغنية «أنا بالقوة نسيت» وهي من كلمات ساري وألحان أحمد الهرمي، وكذلك أغنية «ناقصك شيء» وهي من كلمات فيصل السديري وألحان سهم.

فيما أشعلت الفنانة داليا مبارك حفل موسم جدة كذلك بمجموعة من أفضل أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، ومن أبرزها «هام السحب»، و«أنا درب المضيع»، و«خذني»، و«أهل مكة»، و«أنا اللي وينك أنا موجود»، وعبرت الفنانة داليا مبارك في ختام فقرتها عن مدى سعادتها بالتواجد في هذا الحفل ومشاركة الفنان ماجد المهندس في هذه الليلة الغنائية.

ومن المقرر أن يحيي الفنان ماجد المهندس حفلا بمشاركة الفنانة نجوى كرم ضمن حفلات موسم عسير على مسرح طلال مداح (المفتاحة) في أبها يوم الأحد 21 يوليو.