عبدالعزيز المشيطي (القريات)
أكد رئيس بلدية محافظة القريات المهندس سميحان الشمري رئيس اللجنة التنفيذي لمهرجان كاف، على تميز الفعاليات والفقرات المقدمة لزوار المهرجان والعمل بروح الفريق الواحد لانجاحه، والذي سينطلق (الأحد) القادم ويستمر لمدة 5 أيام.

جاء ذلك خلال اجتماع المهندس الشمري بلجان المهرجان العاملة بمهرجان كاف 1440 السياحي، مبيناً أن البلدية حرصت على تنوع فعاليات المهرجان كالمسرح الترفيهي للأطفال والألعاب المتنوعة، ومسرح للفعاليات المختلفة كالأمسيات الشعرية والمنشدين، وفعاليات رياضية خفيفة ومسابقات ثقافية لفئة الشباب.

وأضاف أن البلدية تولي دعم الأسر المنتجة اهتماماً كبيراً حيث هيأت لهم الحيز الأكبر من المهرجان لعرض منتجاتهم من أجل دعم وتشجيع المنتجات الأسرية، ودعم الشباب العاملين في مجال "الفود ترك" من خلال توفير أماكن خاصة لهم.

وأشار المهندس الشمري إلى أن هناك جهات حكومية تشارك بالمهرجان بأركان ومعارض توعوية وتثقيفية، مبيناً أن المهرجان يتميز بالفعاليات الترفيهية والتسويقية التي تجذب الكثير من الزوار .

وقدم المهندس الشمري شكره لكل الجهات الداعمة من شركات ومؤسسات وأفراد، منوهاً بدعم هيئة السياحة والتراث والغرفة التجارية، ودعم الجمعية التعاونية في القريات للأنشطة الاجتماعية والثقافية.

كما قدَّم شكره وتقدير لأمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، لحرصه ومتابعته وتوجيهاته التي تصب في مصلحة الأهالي، ونائبه الامير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز على متابعته الدائمة والمستمرة ولمحافظ القريات وأمين منطقة الجوف.