الأمير فهد بن سلطان يتسلم تقرير القبول بالجامعة للعام الجامعي.
الأمير فهد بن سلطان يتسلم تقرير القبول بالجامعة للعام الجامعي.
-A +A
نادر العنزي (تبوك) nade5522@
ثمن أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز الجهود المبذولة من قبل إدارة جامعة تبوك، مؤكداً الدعم الكبير والاهتمام والمتابعة الذي يلقاه قطاع التعليم بالمملكة من قبل القيادة الرشيدة.

واستعرض خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالله مفرح الذيابي، تقرير القبول بالجامعة للعام الجامعي القادم والتخصصات الجديدة التي تم بدء القبول فيها في هذا العام في المركز الرئيسي والفروع الأخرى في محافظات المنطقة، وشملت العلاج الطبيعي وتقنية المعلومات والتصاميم للطالبات، إضافة إلى برامج الدبلوم الخاصة بالرسم بالحاسب وتصميم صفحات الويب ونظم المعلومات الإدارية للطلاب والطالبات.


من جهة ثانية، يرعى أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية مساء اليوم انطلاقة فعاليات مهرجان الورد والفاكهة 1440هـ، الذي يرعاه الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز.

وذكر الأمين العام لمجلس التنمية السياحية مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة تبوك الدكتور مبروك الشليبي، بأن مهرجان هذا العام سيشهد العديد من الفعاليات والأنشطة الجديدة التي تهدف إلى تطوير المهرجان وتقديمه بحلة جديدة ليحقق جانبا من تطلعات أمير المنطقة رئيس لجنة التنمية السياحية في توفير مناشط تخدم شباب وشابات المنطقة وتبرز مواهبهم وتضفي البهجة والسرور على زوار المهرجان.