الأمير جلوي بن عبدالعزيز يشهد توقيع 5 شراكات.
الأمير جلوي بن عبدالعزيز يشهد توقيع 5 شراكات.
-A +A
«عكاظ» (نجران) okaz-online@
دشّن أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، صباح أمس، مشاريع تطويرية وخدماتية بسجون المنطقة، تجاوزت تكلفتها 50 مليون ريال، ورعى توقيع 5 شراكات بين إدارة السجون وجهات أخرى بحضور مدير عام السجون اللواء محمد بن علي الأسمري.

وتجول أمير نجران فور وصوله لموقع الاحتفالية في معرض «إبداع» الذي يتضمن لوحات فنية من إنتاج نزلاء سجون المنطقة، بجانب مشاركات أدبية واجتماعية، وشاهد عرضا مرئيا عن المشاريع الحديثة، التي تشمل إنشاء وحدات إضافية بمباني سجون المنطقة، إضافة إلى إعادة تأهيلها، فيما استهدف المشروع الثالث صيانة وتأهيل مباني ووحدات التحكم بسجون المنطقة الجنوبية.


كما هدفت الشراكات الموقعة إلى تأهيل السجناء أو ذويهم، جعلهم أداة نافعة للوطن وللمجتمع، حيث تمت مباركة توقيع هذه الشراكات مع الإدارة العامة للتعليم، والمديرية العامة للشؤون الصحية، ومعهد ريادة الأعمال «ريادة»، وفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي، وفرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون.

وشدد مدير سجون المنطقة العقيد الدكتور شايع بن سعد القحطاني على أهمية هذه المشاريع كونها باكورة تنفيذ الخطة الإستراتيجية للمديرية العامة للسجون، لجعل البيئة مناسبة للإصلاح والتأهيل.