أمير الحدود الشمالية يلتقي المقدم المظلي عبدالله العتيبي.
أمير الحدود الشمالية يلتقي المقدم المظلي عبدالله العتيبي.
-A +A
«عكاظ» (عرعر) okaz-online@
شدد أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز على أهمية استغلال أوقات الشباب بالبرامج التربوية والفكرية والرياضية الهادفة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة لدينهم ومجتمعهم، وتهيئة البيئة التربوية السليمة لتوجيه الشباب التوجيه الوسطي الصحيح المعتدل، وتعزيز مستوى الانتماء للوطن من خلال بث روح المواطنة الصالحة، وتوعية الشباب بدورهم وواجبهم في تحقيق تنمية الوطن من خلال التعريف ببرامج ومرتكزات الرؤية المستقبلية لرؤية 2030، مثمناً الدور الرائد الذي تضطلع به المعاهد العلمية في نشر الوسطية والاعتدال وتطبيق المنهج السليم في مختلف مقرراتها العلمية والعملية والعمل على إقامة الندوات والمحاضرات التي تعزز حماية أبنائنا الطلاب وانتمائهم لدينهم ووطنهم.

وتسلم خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس من مدير المعهد العلمي بعرعر أحمد بن سالم العنزي تقريرا عن الأنشطة الصيفية للمعهد.


من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه بالإمارة أمس قائد قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة المقدم المظلي عبدالله بن حلمي العتيبي، الذي قدم للسلام عليه. وقدم المقدم العتيبي نبذة عن جهود قوة الطوارئ الخاصة لحفظ الأمن بالتعاون مع القطاعات الأمنية الأخرى.