«عكاظ» (جدة)

انتقد مرتادو التواصل الاجتماعي الهجمة الشرسة التي يقودها مغردون كويتيون ضد مذيعة قناة (العربية) سارة دندراوي، بينما يصمتون على الإساءة المباشرة لبلادهم من «الإخونجي» الهارب معتز مطر.

وهاجم المغردون دندراوي بعد سخريتها من الإخوان وخلاياهم الإرهابية، حين علقت في برنامجها «تفاعلكم» أخيرا على انخفاض أسعار بيع الخمور في قطر، وموقف إخوان الكويت من ذلك، وفي الوقت ذاته تجاهل هؤلاء تماما إساءة معتز لبلادهم وحكومتها، حيث وصف في قناة «الشرق» الممولة من قطر وتبث من تركيا، تسليم الكويت الخلية الإرهابية لمصر بـ«الغدر والكذب وعدم الإنسانية»، إلا أنه سلم من هجوم المغردين، الذين انبروا لمهاجمة السعودية دندراوي لمجرد قولها: «ننتظر تعليقات أصحابهم في الكويت على الكرم القطري»، في إشارة لعناصر جماعة الإخوان في الكويت.

واعتبر مغردون سعوديون أن «إخوان الكويت» الذين يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض، لا يستطيعون الرد على المذيع الهارب، كونه يطل من قناة تناصر عناصر التنظيم الإرهابي وتموّل من بلدان تؤويهم، وهنا لا حرمة لدولة ولا حكام.

وتساءل مغرد: «أين حميّتكم، وغيرتكم ضد معتز مطر الذي خوَّن الكويت وقادتها وهددهم.. بالله عليكم من يستحق الهجوم من يغلب عليه الظن السيئ أم من صرَّح به بأعلى صوته؟».