«عكاظ» (جدة)
بات واضحاً أن ثنائية جديدة بسطت حضورها القوي على المشهد الفني الخليجي أخيراً جمعت سندباد الأغنية راشد الماجد بالشاعر تركي آل الشيخ، تمخضت عنها مجموعة من الأعمال التي تربعت على عرش أرقام المشاهدة في موقع الفيديو الشهير «يوتيوب» خلال فترة وجيزة، والمتأمل للتواجد الدائم للماجد على هذه المنصة العالمية بعد غياب طويل عن مسرح الحفلات وإنتاج الألبومات الكاملة، سيشعر حتماً بهذا الوفاق الفني بينه وبين آل الشيخ، لاسيما بعد أن صافحا الجمهور بأغنية جديدة بعنوان «بترجعين» عبر «يوتيوب» والمتاجر الرقمية ومواقع التواصل، التي لحنها نواف عبدالله، وحققت انتشاراً لافتاً منذ الساعات الأولى لبثها.

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها: «ترجعين لو قلت لك.. إني أحبك للأبد.. بترجعين لو جيت لك.. بكره على آخر وعد»، وحققت الأغنية أصداء رائعة واستقبلها جمهور راشد بحب كبير كعادته مع هذا النوع من الألوان العاطفية التي يتقنها بإحساس عال.

وتأتي هذه الأغنية امتداداً لتعاونات جمعت تركي آل الشيخ وراشد الماجد ونواف عبدالله طوال السنوات الماضية، وقدمت للجمهور أغنيات نالت أصداء كبيرة، من أبرزها: «خذ راحتك»، «مثل قلبك»، «ما فيه أحد»، «لربما»، «بكره»، «ما عاد في الأحلام»، و«الله يسامح قلبك»، وعدد من الأعمال الوطنية.