«عكاظ»(جازان)
نظم فريق «لنمضي معًا التطوعي» التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش أمس، برنامجاً ترفيهياً للأشخاص من ذوي الإعاقة بالتعاون مع مركز التأهيل الشامل بمنطقة جازان تحت شعار «لست وحدك»، وذلك بمدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جيزان.

وأوضح قائد الفريق علي قصادي، أن 16 شخصاً من ذوي الإعاقة استفادوا من البرنامج الترفيهي الذي شمل برامج رياضية واجتماعية ومسابقات وهدايا في أجواء من المرح شارك فيه 50 متطوعاً من أعضاء الفريق، لرسم الفرحة في قلوب المشاركين، ورسم البسمة على وجوههم.

وأشار قصادي، إلى أن من أهداف البرنامج تعزيز التواصل بين أفراد المجتمع وبين أفراد الفئات الغالية من ذوي الإعاقة، منوهاً بجهود الشركاء والمتعاونين، ومبرزاً جهود مسؤولي مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان في تهيئة مرافق المدينة لتنفيذ البرنامج.

ويعتبر فريق «لنمضي معًا التطوعي» أحدث الفرق التطوعية تأسيساً بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في أبوعريش، حيث يسعى الفريق لإنشاء قاعدة بيانات للعمل التطوعي وبناء شراكات مع مختلف القطاعات، وتنفيذ الدورات لتأهيل المتطوعين، وتنفيذ المبادرات الاجتماعية إلى جانب رفع مستوى العمل التطوعي وتعزيزه.