-A +A
«عكاظ» (مكة المكرمة) okaz_online@
زار المدير العام للغرف التجارية الصناعية في وزارة التجارة والاستثمار يحيى عزان أمس (الأحد)، مقر الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، التقى خلالها رجال وسيدات الأعمال بالعاصمة المقدسة والمشاركين في اجتماعات الجمعيات العمومية للغرف التجارية الصناعية.

وأوضح عزان أن غرفة مكة المكرمة ستعلن عن الاجتماع الثالث لجمعيتها العمومية خلال الأسبوعين القادمين، وفقا للوائح المنظمة لذلك، حيث سيضطلع مجلس الإدارة والأمانة العامة على الجهود المطلوبة نحو دعوة المشتركين والمشتركات للحضور والمشاركة في أعمال الجمعية العمومية العادية.


وأشار إلى أن الاجتماع يتيح للعضوية معرفة أنواع وسمات الأنشطة التي جرت العام الماضي، وما هي الخطط التي ستنفذ في العام الجديد، ومعرفة الموازنة التقديرية وخطة الغرفة ومبادراتها الجديدة، وأوجه الصرف المالي، وحجم الخطط المنفذة، وتقديم المقترحات والملاحظات أمام الجمعية العمومية.

بدوره، أكد الأمين العام لغرفة مكة المكرمة إبراهيم فؤاد برديسي أن اجتماعات الجمعيات العمومية للغرف التجارية الصناعية تمثل مرآة حقيقية لمسار العمل، وتكريسا للشفافية والإفصاح، وتشرح تفاصيل الخطط وتنفيذها، إلى جانب الرؤى الجديدة للمراحل المستقبلية.