«عكاظ»(الطائف)
كرم مساعد مدير تعليم الطائف للشؤون التعليمية فهاد الذويبي 58 متفوقا ومتفوقة، فازوا بجائزة الدكتور ساعد بن سعد العرابي الحارثي للتفوق العلمي لعام 1440 من مختلف المراحل التعليمية، في الاحتفال الذي نظم في أحد فنادق الطائف بحضور تربويين وأعيان ومسؤولين.

وشمل التكريم 25 طالبا وطالبة من حملة الثانوية العامة و24 من حملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، إضافة الى تكريم عدد من حفظة كتاب الله والمعلمين والمعلمات.

وهنأ الدكتور ساعد العرابي الحارثي في كلمته المكرمين على الجهد والتفوق، لافتا إلى أن الجائزة أكملت 15 عاما منذ تأسيسها، كرم خلالها أكثر من 400 متفوق ومتفوقة من خريجي الثانوية العامة، وحملة الدرجات الجامعية، وحفظة كتاب الله، والمؤلفين.

وشكر شيخ القبيلة سعود العرابي الحارثي، صاحب الجائزة على ما يقدمه من جهود في تكريم وتشجيع أبناء وبنات القبيلة، مشيرا إلى أن هذه الجائزة تعد رافدا مساعدا للطلبة والطالبات من خريجي مختلف المراحل الدراسية لمواصلة تعليمهم والوصول إلى القمة. وأشاد فهاد الذويبي بما حققته الجائزة من أهداف خلال مسيرتها التي أكملت عامها الـ15 وكرمت العديد من الطلاب والطالبات المتفوقين وهم الآن يحتلون مراكز عليا في الدولة.

وفي نهاية الحفل كرم الدكتور الحارثي ومساعد مدير التعليم الطلبة المتفوقين، وتم منح سيف التميز للطالب المتفوق فهد بن راضي العرابي الحارثي لحصوله على المركز الأول في الثانوية العامة، وكذلك تم تكريم الطالبة عهد بنت صقر العرابي الحارثي بخاتم ألماس، وعبر الطلاب المتفوقون والمحتفى بهم عن بالغ سعادتهم وشكرهم لراعي الجائزة الدكتور ساعد العرابي بتكريمهم الذي يعد حافزاً كبيراً في مسيرتهم التعليمية القادمة.