بندر الغضوري (الشملي) ‪
سلّم محافظ الشملي نايف بن كميخ المريخي، مفاتيح سكنه الخاص التابع لإمارة حائل الذي يقع داخل مبنى المحافطة للأحوال المدنية بالمنطقة، بهدف الاستفادة منه كاستراحة انتظار للنساء خلال مراجعتهن للعربة المتنقلة للأحوال المدنية في المحافظة، والتي تستمر لمدة أسبوعين ابتداءً من الأحد القادم، بهدف توفير استقلالية تامة للموظفات والمراجعات، فيما قام المحافظ بترتيب سكن آخر له طوال مدة تواجد العربة في المحافظة.

وكان محافظ الشملي قد التقى اليوم (الأربعاء) مدير الأحوال المدنية بمنطقة حائل محمد الغويري، بشأن الترتيبات الخاصة بمبادرة «موجودين»، وتقرر زيارة العربات المتنقلة للأحوال المدنية للمحافظة اعتباراً من الأحد القادم ولمدة أسبوعين (رجال، ونساء)، بهدف تقديم عدد من الخدمات كإصدار الهوية الوطنية وتجديدها، وتسجيل الواقعات، على أن يكون العمل يومياً من الأحد إلى الخميس.

ومن المُقرر تخصيص الجهة الشمالية من مبنى المحافظة للرجال، والجهة الغربية للنساء، علما بأن استراحة الانتظار للنساء سوف تكون في سكن المحافظ.

وثمّن أهالي محافظة الشملي هذه المبادرة من قِبل المحافظ، بتسليم مقر سكنه الخاص كاستراحة انتظار للمراجعات والموظفات، واصفين هذا العمل بالنبيل.