محمد عبده على مسرح الصالات الخضراء.
محمد عبده على مسرح الصالات الخضراء.
محمد عبده على مسرح الصالات الخضراء 2
محمد عبده على مسرح الصالات الخضراء 2
-A +A
أمل السعيد (الرياض) amal222424@
أحيا فنان العرب محمد عبده حفلة غنائية كبيرة في الصالات الخضراء بالرياض أمس الأول (الخميس)، كانت مسك الختام لأيام عيد الفطر. إذ توافدت العائلات منذ وقت مبكر لإشباع شغفهم لصوته وروائعه التي ينتظرونها بفارغ الصبر. خصوصا أن تذاكر الحفلة نفدت بعد 4 ساعات فقط من طرحها في منافذ البيع.

وبأغنية «من العايدين» رائعة الراحل إبراهيم خفاجي، استهل محمد عبده الحفلة، تلاها مجموعة كبيرة من الأغنيات بينها: «شبيه الريح» و«ليلة خميس» و«مهما يقولون» و«رماد المصابيح» و«كتبت لك خط» و«أنا وخلي» و«مذهلة» و«ما أرق الرياض» و«ياغالي الأثمان» و«الله عليها» و«على البال» و«أنا حبيبي» و«ياغافية» واختتم بأغنية «يامستجيب للداعي» فيما ردد الجمهور الغفير كلمات أغانيه ما شاع في المسرح جوا من الحماس والبهجة.


وخلال الأيام الماضية شغلت الحفلة الشارع الفني والثقافي، وبالفعل خرج الجمهور راضيا تماما بعد تفاعله بشكل غير مسبوق، إذ نقل الجمهور الاحتفاء بها والحديث عنها إلى منصات التواصل الاجتماعي، ووصفوها بليلة خميس جميلة طرز فيها فنان العرب عيد الرياض بأجمل لوحات الإبداع الغنائية، بتشكيلة طربية من أغانيه القديمة والحديثة، التي زادته ألقا وشبابا «في ليلة اسثنائية».

وقال محمد عبده لوسائل الإعلام المحلية والعربية: «ليت طول السنة حفلات، الفنان السعودي أصبح في الواجهة، وأصبح الفنانون يتنافسون في ما بينهم، والسعودية تستحق كل الفرح والسعادة». وأضاف: «تغطي الحفلات التي تنظمها روتانا أغلب مناطق المملكة لإسعاد فئات المجتمع السعودي كافة».