انغام تغني لأهل الرياض
انغام تغني لأهل الرياض




رابح وأنغام في دويتو. (تصوير: عبدالعزيز الجابر)
رابح وأنغام في دويتو. (تصوير: عبدالعزيز الجابر)
رابح صقر يخطف أنفاس الجمهور
رابح صقر يخطف أنفاس الجمهور
-A +A
أمل السعيد (الرياض) amal222424@
افتتح الفنانان رابح صقر وأنغام حفلات موسم عيد الرياض (الأربعاء) ثاني أيام العيد في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض. وتميزت الحفلة التي تأتي ضمن حفلات «عيد السعودية» بالحضور الجماهيري العائلي الكبير، لاسيما لجهة التنظيم الذي تولته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بدعم هيئتي الترفيه والسياحة.

استهلت الحفلة الفنانة المصرية أنغام، وبمجرد ظهورها على المسرح قابلها الجمهور بتصفيق حاد، دلالة على شغفهم لما ستقدمه في ليلة استثنائية انتظرها الجميع، إذ قدمت مجموعة من أغانيها منها مستحيل وسيدي وصالك وين تروح ولاتهجى وحالة خاصة وغيرها من أغانيها المحببة لدى الجمهور السعودي.


ثم انطلقت الفقرة الثانية مسك الختام والتي قدمها الفنان السعودي رابح صقر، وغنى نخبة من أجمل أغانيه الطربية تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، بينها سقى الله وأنت ملك وخلاص وصدقيني ولاكتبتك بالرصاص وعلى كيفك وغيرها من روائعه التي هزت مدرجات مسرح الملك فهد الثقافي بالرياض طربا. واختتمت الحفلة بدويتو بين الفنانين في أغنية «أصعب جرح»، أطرب عائلات الرياض، وشنف آذانهم لما للفنانين من مكانة كبيرة في قلوب جمهورهما في السعودية.

من جهتها، قالت أنغام لـ«عكاظ»: أنا سعيدة بمشاركتي في عيد الرياض للمرة الثانية، وكان لي الشرف أن أفتتح موسم العيد بالرياض هذا العام. وأضافت في تصريح خاص لـ«عكاظ» أنها تعكف على تجهيز عدة أغان خليجية جديدة ستطرحها في الأسواق قريبا.