مشهد من مسلسل «اختراق».
مشهد من مسلسل «اختراق».
-A +A
«عكاظ» (الرياض) Okaz_online@
لقيت حلقات المسلسل السعودي «اختراق» الذي تعرضه قناة sbc تفاعلاً كبيراً خلال الأيام الماضية من رمضان من قبل المشاهدين، كونه يضم مجموعة من الأسماء المميزة بالسعودية ونجوما من دول عربية.

وأوضح منتج العمل وبطله الممثل طلال السدر في بيان صحفي أن المسلسل يعتبر أول عمل سعودي «أكشن»، وصوّر أجزاء من مشاهده في صربيا، وشارك فيه نخبة كبيرة من الممثلين السعوديين والعرب والأوروبيين، وامتاز باستخدام الإخراج السينمائي. وأضاف أن المسلسل يجسد شخصية طبيب سعودي يكتشف استغلال جهة لاحتياج اللاجئين للدواء ببيعهم أدوية منتهية الصلاحية للأمراض المستعصية، ويحضر هذا الطبيب السعودي مؤتمراً بالخارج فيحدث تفجيراً كبيراً داخل المؤتمر من قبل جهات لا يريدون إيصال هذا الدواء للاجئين، ويُتهم الطبيب بهذا التفجير ويصبح مطارداً، فتتدخل الاستخبارات السعودية لإيضاح الحقيقة، فتقوم بتشكيل فريق للبحث عن الطبيب حتى تقدمه للعدالة إذا كان متهما وحتى تنقذه وتدافع عنه إذا كان بريئاً.


وأكد السدر أن ردود الفعل التي وصلته عن العمل حتى الآن ممتازة، بقوله: «لاحظت عدداً كبيراً من الإشادات بالعمل ومشاهده من قبل المشاهدين في مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعلهم المستمر مع حلقات العمل، وكذلك الاتصالات التي تصلني تشيد بما قدمته، منها نقاد فنيون ومتابعون من دول عربية». ويشارك في بطولة العمل عبدالمحسن النمر ونضال نجم وديما الجندي، وممثلون من صربيا ومصر وإيطاليا وأوكرانيا، ومن فكرة وقصة طلال السدر، وكتب السيناريو والحوار قاسم محمد، ونور الحجي، وعمار رضوان.