-A +A
«عكاظ» (المدينة المنورة)

قامت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة بتفعيل مبادرتها في القيم والأخلاق (وصال) في أولى فعالياتها (ودّ) والتي تأتي ضمن مشاركتها في مبادرة القيم والأخلاق (خير أمة) والتي تهدف لتعزيز القيم والأخلاق في المجتمع في شتى المجالات.

وتهدف فعالية (ود) تجسيداً لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحدإذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى، والتي تتمثل في التواصل مع رجال الدفاع المدني المتقاعدين منذ عشرات السنين وتقوية أواصر المحبة والتواصل من جديد.

وقال مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة اللواء عبدالرحمن الحربي إن مبادرة «وصال»تأتي إيماناً منا بأهمية التواصل مع زملائنا الذين سبقونا في ميدان العمل، ويعد التواصل معهم واجباً علينا من باب الوفاء والتقدير لهم إضافة إلى الجانب الودي والذي كان له أبلغ الأثر في نفوسهم.

من جانبه، أوضح مدير الادارة العامة للسلامة العقيد دكتور خالد العتيبي: أن فعالية ودّ هي أولى فعاليات مبادرة وصال والتي تندرج تحت مبادرة القيم والأخلاق (خير أمة) وستستمر مبادرة وصال على مدار شهرًا كامل، يتخللها عدة فعاليات وهي ودّ، قرب، رحماء و أخيراً بسمة، بمعدل فعالية في كل أسبوع.