-A +A
"عكاظ" (المدينة المنورة)
تكثف وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة بإدارة التطهير والسجاد التابعة للإدارة العامة للشؤون الخدمية أعمالها وجهودها اليومية بعد الإفطار خلال شهر رمضان المبارك وذلك للعمل على تهيئة المسجد النبوي للزوار والمصلين.

وأوضح مدير إدارة التطهير والسجاد خالد الرحيلي أن الإدارة تقوم بتكثيف أعمالها خلال هذه الفترة من خلال العمل على تهيئة المسجد النبوي وجعله مكاناً نظيفاً ومناسباً للصلاة والعبادة حرصاً منها على توفير أرقى وأعلى مستويات الخدمة للزوار والمصلين وذلك تسهيلاً لهم لأداء عباداتهم بكل يسر وسهولة.


وبينّ الرحيلي أن الإدارة عملت على تكثيف العاملين في المسجد النبوي وساحاته الخارجية للعمل على إزالة النفايات وذلك حفاظاً على نظافة المسجد، مضيفاً أن الإدارة وفرت مكائن غسيل خاصة لغسل الأرضيات داخل الحرم النبوي وفي الساحات وذلك للارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة في المسجد النبوي.

وأكد الرحيلي أن ذلك يأتي ضمن توجيهات من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس وبمتابعة من فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور محمد الخضيري تحقيقاً لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين في الاعتناء بالمسجد النبوي الشريف وزواره.