-A +A
«عكاظ» (المدينة المنورة)

دشن المشرف العام لمشروع هدية المدينة المنورة التابع لجمعية مستودع المدينة المنورة الخيري فايز الأحمدي بوابة التبرع الإلكتروني للمشروع على شبكة الإنترنت: AlmadinahGift.com ضمن استراتيجياتها للاستفادة من التقنية وتطويعها في العمل الخيري.

وأعرب عن سعادته بإطلاق المتجر رسمياً تزامناً مع شهر رمضان المبارك، مبيناً أن المتجر يعرض لشركاء الخير من جميع أنحاء العالم مشاريع «هدية المدينة» التي تقدم للحاج والمعتمر والزائر في طيبة الطيبة وإتاحة التبرع لهذه المشاريع عبر بطاقات مدى أو عبر البطاقات الائتمانية بيسر وسهولة.

وأشار الأحمدي إلى أن هذه الخطوة تأتي استجابة للنمو السريع للتجارة الإلكترونية في المنطقة ودعم تحول المملكة إلى الحكومة الإلكترونية وفقاً لأهداف رؤية 2030، مبيناً أن الإدارة تسعى دوماً للاستفادة من الحلول التقنية، وأن المتجر يعتمد على التوثيق بهدف تحقيق مستويات مرتفعة من الأمان والموثوقية.

يُشار إلى أن مشروع «هدية المدينة» متخصص في تقديم خدمات جليلة للزائرين والحجاج والمعتمرين والصائمين، ويرحب بهم ويثني عليهم بهدايا متنوعة تشمل غذاء الروح وغذاء البدن، ويحول الجهود الخيرة والمساهمات المباركة إلى خدمات متميزة متوجة بالتطوير والإبداع والكفاءة العالية بإشراف نخبة من محبي الخير احتساباً لوجه الله.