-A +A
«عكاظ» (الرياض)okaz_online@
نظم نادي الطلبة السعوديين في مدينة سيدني الأسترالية أمس الأول كرنفال العائلة بحضور أكثر من ٢٢٠ شخصا من الطلبة المبتعثين والمبتعثات وذلك في حدائق الأولمبيك بارك.

ويأتي الكرنفال ضمن أنشطة النادي السعودي التي أعلن عن جدولتها بداية السنة الحالية، حيث تضمن أنشطة ترفيهية للرجال والنساء والأطفال بهدف شغل أوقات الفراغ وتوثيق أواصر التعاون والصلة بين الطلبة السعوديين وعائلاتهم، وتوثيق أواصر الصداقة مع المجتمع الأكاديمي والطلابي داخل الجامعات في محيط إشراف النادي، ومساعدة الطلبة المبتعثين المستجدين وتذليل الصعوبات التي تواجههم.


وأوضح رئيس نادي الطلبة السعوديين في سيدني الدكتور وائل الغامدي أن النادي السعودي يحرص على تفعيل جوانب التواصل بين عوائل المبتعثين من خلال إقامة يوم عائلي خاص بهم يتخلله عدد من الأنشطة التي تهدف إلى التعارف وتقوية العلاقات الشخصية بين المبتعثين أنفسهم وتبادل التجارب.

يذكر أن النادي السعودي في سيدني أعلن عن جدوله لعدد من الفعاليات والأنشطة والتي شملت الجوانب الترفيهية والرياضية والاجتماعية والعلمية، التي يسعى من خلالها للترفيه عن المبتعثين والمبتعثات وتنمية مهاراتهم وطاقاتهم بما يحقق الممارسة الفعلية لاهتماماتهم ورغباتهم.