«عكاظ» (المدينة)
كرم نائب أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سعود بن خالد الفيصل الكفيفة تحية فرغلي سعيد غنيم إحدى مستفيدات جمعية المكفوفين الخيرية «رؤية» لحصولها على درجة البكالوريوس من جامعة طيبة عن عمر يناهز ٦٣ سنة، والكفيف خالد سليمان المحمدي لإتمامه حفظ القرآن الكريم كاملاً.

جاء ذلك في حفلة الإفطار الجماعي التي نظمها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المدينة المنورة لذوي الاحتياجات الخاصة، ضمن فعاليات مبادرة «خير أمة» بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية ياسر بن صالح الشريف وعدد من المسؤولين.

ونوه الأمير سعود بن خالد بالجهود التي تقدمها جمعية المكفوفين الخيرية «رؤية» للمستفيدين. وألقى مدير البرامج والإعلام ماهر الجهني، كلمة المشاركين قال فيها: إن دين الإسلام دين الرحمة ونبينا - صلى الله عليه وسلم - نبي بعث رحمة للعالمين تمثلت وتجسدت أسمى وأجمل صور الرحمة على هذه الأرض الطيبة المباركة منذ 1400 سنة عندما آخى الرسول - صلى الله عليه وسلم - بين المهاجرين والأنصار. وأضاف: لكي نتعرف على مدى قيمة وأهمية هذه القيم الإسلامية الإنسانية لنتخيل سوياً هذا المجتمع دون قيم كيف سيكون حاله. مبيناً أن مبادرة «خير أمة» انبثقت من هذا المنطلق بتدشين من أمير منطقة المدينة المنورة.