«عكاظ» في (29/‏‏5/‏‏1440)
«عكاظ» في (29/‏‏5/‏‏1440)
-A +A
«عكاظ» (جازان) okaz_online@
أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية تنفيذ 6 مشاريع سفلتة وصيانة خاصة لمدينة جازان والقرى التابعة لها، مبينة أنه يوجد حاليا مشروع قائم لنظافة المدينة والقرى التابعة لها.

وذكرت الوزارة تعقيبا على ما نشرته «عكاظ» بعنوان: «بلدي جازان: سنراقب جودة المشاريع والأهالي: مجرد وعود» في (29/‏5/‏1440)، أن المجلس البلدي لم يتلق أي شكوى أو ملاحظة من المواطنين حول تدني مستوى النظافة.


وأكدت البلدية أنه في حال وجود أية ملاحظات تجري المبادرة بحلها سريعا، معلنة عن مشروع لنظافة المرافق العامة، مثل الواجهات البحرية في المدينة.

وكانت «عكاظ» نشرت تقريرا نقلت فيه انتقاد عدد من أهالي جازان أداء المجالس البلدية خلال الفترة الماضية، واعتبروه لم يقدم ما يحقق تطلعاتهم في مراقبة الخدمات البلدية المناسبة للمحافظات والقرى التابعة لها، وأكدوا أنهم كانوا يتوقعون الكثير من المجلس، لكن للأسف تبخرت وعود المرشحين التي قطعوها على أنفسهم خلال فترة الانتخابات، وأهملت الأحياء في المحافظة والقرى دون رقابة لتنعدم الخدمات بحجة أن الميزانية لا تسمح بذلك.

بينما وعد رئيس المجلس البلدي بجازان وليد بن أحمد رستم بتكثيف الجولات الميدانية بشكل دوري ومستمر على المشاريع الجاري تنفيذها في نطاق عمل أمانة المنطقة، مبينا أنه سيتم التركيز على تطبيق معايير الجودة والمواصفات والمقاييس المعتمدة في دراسة المشاريع وفي العقود الموقعة مع المقاولين.