عبدالله الذبياني amkk60، عبدالعزيز خليف okazonline (الليث)، عبدالعزيز الربيعي (مكة المكرمة) florist600
أصيبت 7 معلمات ومواطن، في حادثة مرورية وقعت بين مركبتين ظهر اليوم على طريق غميقة شرق محافظة الليث في قرية العين الحارة.

ووقعت الحادثة بين مركبتين تقل إحداهما 7 معلمات يعملن بإحدى مدارس قطاع جدم- شرقي المحافظة، فيما يقود الأخرى مواطن, ما أسفر عن إصابة المعلمات وقائد المركبة الأخرى، نقلوا إلى مستشفى الليث العام.

وأكد مدير مرور محافظة الليث العقيد نواف النفيعي, مباشرة دوريات المرور الحادثة فور وقوعها وتم نقل المصابين وإعادة فتح الطريق مرة أخرى أمام المارة.

وفي السياق، اطمأن مدير تعليم الليث الدكتور زكي الحازمي على الأوضاع الصحية للمعلمات المصابات في الحادثة المرورية.

وأوضح متحدث تعليم الليث محمد ختيم المالكي أن الحادثة المروية وقعت لمركبة تقل 7 معلمات يعملن في مجمع الفروخية للبنات، ما أدى إلى إصابتهن ببعض الرضوض والكدمات البسيطة.

وأضاف حالة المعلمات الصحية مستقرة، ولازلن تحت الملاحظة من قبل الأجهزة الطبية بمستشفى الليث العام، ‏مؤكدا متابعة مدير التعليم ووجود عدد من القيادات التعليمية النسائية، في قسم الطوارئ بمستشفى الليث العام، للاطمئنان على صحة المعلمات المصابات، ومتابعة وضعهن الصحي مع الطاقم الطبي المشرف على حالاتهن بالمستشفى.

وأشار إلى أن سير الاختبارات لن تتأثر بغياب المعلمات المصابات، حيث توجد البديلات وسيحضرن للإشراف في المدرسة اليوم (الخميس) لمتابعة سير الاختبارات.

ورصدت «عكاظ» خلال جولاتها الميدانية على المناطق الجبلية لقرى الليث معاناة المعلمات مع هذه الطرق التي تشهد حوادث مرورية بشكل أسبوعي, ونقلت تحذيرات المواطنين حيالها.