الأمير فهد بن سلطان مستقبلا أسرة العلي أمس. (عكاظ)
الأمير فهد بن سلطان مستقبلا أسرة العلي أمس. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (تبوك) okaz_online@
واسى أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، عضو مجلس المنطقة سابقا الدكتور عبدالخالق بن حمزة السحلي في وفاة شقيقه عبدالعزيز (رحمه الله).

وأعرب أمير تبوك عن خالص تعازيه ومواساته في وفاة فقيدهم، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.


من جهته، أعرب الدكتور عبدالخالق السحلي عن بالغ شكره وتقديره لأمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة منه، التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، سائلا الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناته.

من جهة أخرى، استقبل الأمير فهد بن سلطان، أمس، أسرة العلي، يتقدمهم عضو مجلس منطقة تبوك سابقا مدني محمد أمين العلي، الذين عبروا عن شكرهم لأمير منطقة تبوك على وقفته الصادقة وتعزيته لهم في فقيدهم الدكتور نايف عبدالعزيز العلي.

وأعرب مدني العلي وأشقاؤه عن بالغ شكرهم وتقديرهم للأمير فهد بن سلطان على تعزيتهم في ابن شقيقهم (رحمه الله)، التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، سائلين المولى القدير أن يجزيه خير الجزاء.

من ناحية ثانية، قلّد الأمير فهد بن سلطان أمس، قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة العميد مهندس أسامة بن زيد الزير رتبته الجديدة، بعد صدور الموافقة السامية بترقيته إلى رتبة عميد.