فرحة لاعبي الاتحاد بلقب دوري كرة الماء عقب تتويجهم أمس.
فرحة لاعبي الاتحاد بلقب دوري كرة الماء عقب تتويجهم أمس.
4561245125
4561245125
D4iiWH4XkAEHt15
D4iiWH4XkAEHt15
-A +A
عادل النجار (جدة) anajjar2@
توج نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة الماء الدكتور قاسم الزهير، فريق الاتحاد بكأس دوري كرة الماء، عقب فوزه على الأهلي بنتيجة 8/‏4 في اللقاء الختامي الذي جمعهما أمس (الجمعة) في مسابح الهيئة العامة للرياضة بجدة. وحصل قائد الاتحاد بندر الزهراني على كأس «أفضل حارس»، وزميله بدر الدغيثر على كأس «أحسن لاعب» في البطولة. وشهدت المباراة رغبة اتحادية في الفوز نتيجة تنظيمه داخل الملعب، وانعكس ذلك على أشواط اللقاء الأربعة بسيطرته وقوة المخزون اللياقي الذي يمتاز به لاعبو الاتحاد.

من جانبه، عبر قائد الاتحاد الزهراني عن سعادته بالفوز، مشيرا إلى أن الإنجاز امتداد لإنجازات سابقة حققها النادي ما يؤكد علو كعب اللعبة فيه، مهديا اللقب لإدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر، وللاعبين والجهازين الفني والإداري، كما أثنى على وقفة جماهير النادي التي ساندت الفريق طوال اللقاء، وقال: هذا ليس مستغربا على مدرج الذهب.


وبدوره، عقب تتويجه بأول لقب مع «العميد» عبر بدر عن سعادته بهذا الإنجاز، وقال: شرف تمثيل نادي الاتحاد لا يضاهى، ويكفي أنه النادي السعودي الوحيد الذي حقق اللقب الآسيوي مرتين، مثنيا على الروح القتالية التي وجدها في الفريق، وإصرار اللاعبين على تحقيق اللقب، مقدما شكره للإدارة، على منحه فرصة تمثيل الفريق الاتحادي في هذه البطولة بنظام الإعارة من ناديه الإسباني سانت أندريو. يذكر أن بدر هو ابن ناصر الدغيثر الذي مثل الاتحاد في كثير من البطولات وتوج من خلالها بألقاب ومحلية وقارية، إذ ساهم وبشكل فعال في تحقيق الاتحاد أول كأس آسيوية في البطولة التي اقيمت في الكويت.