الحصة التدريبية لفريق الأهلي.
الحصة التدريبية لفريق الأهلي.
-A +A
صالح عابد الحربي (جدة) saleh_a_alahrbi@
تستكمل مساء اليوم (الجمعة) لقاءات الجولة 28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة ثلاثة لقاءات، إذ يلتقي فريقا القادسية والباطن عند الساعة 6:45م على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، كما يستضيف فريق الرائد نظيره فريق أحد عند الساعة 8:30م على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، فيما تختتم لقاءات اليوم بلقاء القمة والذي سيجمع الأهلي بفريق الوحدة عند الساعة 8:45م على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

في الراكة، يستضيف القادسية منافسه على البقاء فريق الباطن في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، فالفوز هو طوق النجاة الوحيد لهما للبقاء، والتعثر سواء بالخسارة أو التعادل سيقذف بهما إلى هاوية الهبوط ومرافقة فريق أحد.


يدخل فريق القادسية هذا اللقاء محتلاً المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة، وقد تعرض الفريق في الجولة الماضية للخسارة من التعاون بهدفين دون مقابل ليتلقى الهزيمة السادسة عشرة ويعود لدوامة الخسائر.

أما فريق الباطن والذي بات الأقرب لمرافقة أحد، يحتل المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة وفوزه اليوم هو الأمل الوحيد للبقاء مع ضرورة حصد النقاط الست الباقية ليصل للنقطة 31.

وفي بريدة، يخوض فريق الرائد لقاءً مهما أمام فريق أحد، ويدخل رائد التحدي هذا اللقاء محتلاً المركز العاشر برصيد 31 نقطة، فيما يدخل فريق أحد اللقاء بعد أن هبط لدوري الدرجة الأولى رسمياً باحتلاله المركز السادس عشر والأخير.

وفي ختام لقاءات اليوم، يستضيف الأهلي بجهازه الفني الجديد بقيادة الوطني يوسف عنبر نظيره فريق الوحدة، ويدخل فريق الأهلي هذا اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 46 نقطة، ويطمح من خلال هذا اللقاء لنيل النقاط الثلاث والمنافسة على المقعد الآسيوي، فيما يدخل فريق الوحدة هذا اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 39 نقطة بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الفيصلي بهدفين لهدف، ويسعى الفريق الوحداوي لتكرار فوزه في الدور الأول.