-A +A
عبدالله غرمان (جدة) al3mri90@
نيابة عن المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي، شهد المساعد للشؤون التعليمية يحيى القحطاني، اليوم (الثلاثاء)، الحفل الذي أقامته إدارة التخطيط والمعلومات بتعليم جدة لتكريم الفئات التعليمية المطبقة لمبادرة البوابة الرقمية «مشروع بوابة المستقبل»، وذلك في أكاديمية وعد العالمية.

وتخلل الحفل تقديم عرض مرئي عن مبادرة التحول الرقمي، قدَّمه مدير التخطيط والمعلومات بتعليم جدة خليل الوافي، الذي تحدث عن مبادرة التحول الرقمي «بوابة المستقبل»، والتي يتم تطبيقها الآن في ٢٧٣ مدرسة بنين وبنات في جدة.


كما اشتمل العرض على جهود الإدارات التعليمية ومكاتب التعليم، والمدارس التي ساهمت في نجاح المبادرة من خلال تفعيلها وتطبيقها لـ«بوابة المستقبل».

بعد ذلك، تحدث المساعد للشؤون التعليمية في كلمته خلال الحفل عن نجاح مبادرة التحول الرقمي، مشيداً بالتميز في تطبيقها من قِبل قادة وقائدات المدارس ومكاتب التعليم، والمعلمين والطلاب والإدارات ذات العلاقة، بالإضافة للشريك الاستراتيجي شركة «كاسيرا».

وفي الختام، كرَّم راعي الحفل الفئات التعليمية المفعلة لمبادرة التحول الرقمي، حيث شمل التكريم الطلاب والمعلمين والمشرفين، بالإضافة لعدد من مديري الإدارات ومكاتب التعليم والإداريين، ومنسقي «بوابة المستقبل» في المدارس ومكاتب التعليم.

من جهة أُخرى، كرَّمت مساعدة مدير تعليم جدة للشؤون التعليمية بنات سعاد آل منصور، الفئات التعليمية المُطبقة لمشروع «بوابة المستقبل»، وذلك في القسم النسائي بمسرح أكاديمية وعد العالمية.