«عكاظ» (حائل)
كرم أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز صحيفتي «عكاظ» و«Saudi Gazette⁩» الشريكتين الصحفيتين والإعلاميتين لمنتدى حائل الدولي للرعاية والتأهيل مساء أمس (الاثنين)، وذلك بحضور وكيل إمارة حائل عادل آل الشيخ ومساعد وزير العمل والتنمية الاجتماعية محمد الجاسر، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية المعوقين خالد بن علي السيف، حيث تسلم الزميل متعب العواد مدير مكتب «عكاظ» في حائل درع الشراكة الصحفية ودرع صحيفة ‫«Saudi Gazette‬» الصادرة من مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر.

وأشاد أمير حائل بمؤسسة عكاظ للصحافة والنشر ودورها الوطني في جميع المناطق من خلال إبراز الهوية السعودية، مثمنا التغطيات الصحفية اليومية لصحيفة «عكاظ» وحضورها الريادي في منطقة حائل من خلال الفعاليات والأنشطة الدولية.

ووصف مدير عام المنتدى رئيس مجلس الجمعية الخيرية لرعاية المعوقين خالد السيف صحيفة «عكاظ» بالصحيفة العربية العملاقة والمتطورة في الصحافة الرقمية والصحافة العالمية من خلال «‫Saudi Gazette» مقدما شكره لرئيس تحرير «عكاظ» على اهتمامه ومنح حائل مكانها المنصف.

ونقل الزميل متعب العواد شكر وتقدير رئيس تحرير «عكاظ» جميل الذيابي لأمير المنطقة ونائبه على ثقتهما المستمرة في الشراكة الصحفية للمنتديات العلمية البطولات الدولية التي تقام في مدينة حائل.