-A +A
حسين محه (جازان) hussainmahah@
يدشن مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان المهندس أحمد القنفذي، ومدير عام مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان، ورؤساء عدد من الجمعيات الخيرية بالمنطقة غد (الإثنين)، الملتقى التعريفي لمبادرة «الأولوية لهم» المعتمدة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووجهت به جميع مناطق المملكة بإطلاقها وتدشينها في كافة مناطق المملكة.

وأكد المهندس أحمد القنفذي لـ«عكاظ»، أن هذه المبادرة تهدف لمنح ذوي الاحتياجات الخاصة والحوامل وكبار السن ومن لديهم أطفال رضع الحق في تجاوز المبادرات الممتلئة والجلوس في المرافق ومناطق الانتظار وتقديم الخدمة بشكل سريع وفعال.


وقال:«نظرا لما يتسبب به الانتظار والوقوف الطويل ولما له من آثار سلبيه عليهم، قمنا بإشراك كافة قطاعات المجتمع الحكومية والخاصة عبر تنفيذ برامج مبتكرة تسهم في تحقيق رؤى وأهداف البرنامج بما يكفل للأشخاص سلامة الوصول الميسر والسليم».

وأضاف المهندس القنفذي أنه سيتم العمل على تهييئة كافة المرافق العامة والخاصة والمواقع الترفيهية في جميع محافظات المنطقة بالتعاون مع الامانه والبلديات التابعة وقطاع الاعمال والقطاع غير الربحي من خلال حلول مبتكرة تسهم في تحقيق رؤى وأهداف المبادرة بما يكفل للفئات المستهدفة سلامة وسرعة الوصول وتقديم الخدم بكل يسر وسهوله.