-A +A
مريم الصغير (الرياض) @maryam9902
نوه أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، بجودة التعليم في جامعة الفيصل، وما حققته من إنجازات ونجاحات متواصلة في هذا الإطار.

وقال خلال رعايته حفل تخريج طلاب وطالبات كلية إدارة الأعمال بالجامعة وعددهم 215، بحضور نائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز: «إن جامعة الفيصل مقيمة لنفسها بخطوات ثابته، وكل عام تتحفنا بشيئ جديد, فهذا العام أنظر كم حصدوا من المستويات العالية في العلوم والطب, وهذا أمر يجعلنا نعتز بهذه الجامعة والقائمين عليها، وأرجوا لهم التوفيق وأن يجعل هذه اللبنات لبنات خير لهذا الوطن».


من جانبه، أكد رئيس جامعة الفيصل الدكتور محمد آل هيازع، حرص الجامعة على التميز العلمي وبناء الشخصية، مشيراً إلى أن طبيعة أنظمة الجامعة ساهمت في تفعيل هذا الدور.

وأشار آل هيازع إلى تحقيق الجامعة المركز الثاني على المستويين العربي والوطني من بين كل الجامعات الحكومية والخاصة في تصنيف «التايمز» للتعليم الجامعي العالي، والمركز الأول لكلية الطب على مستوى المملكة، ولكلية العلوم المركز الأول على مستوى الجامعات العربية.

ولفت إلى الدور الرائد في المسؤولية الاجتماعية عبر نشاطات الجامعة التطوعية وزياراتهم الميدانية للكثير من مؤسسات العمل الاجتماعي والخيري، لصقل روح الشراكة الوطنية، حيث يتم ذلك عبر خمسة اتحادات طلابية وأكثر من خمس وعشرين نادياً للنشاطات والهوايات المختلفة، وكلها تصب في برواز تأصيل الهوية الوطنية الشاملة من أجل مزيد من الأصالة والتفرد والتميز.

ومن ثمار هذه المبادرات، تسجيل طلاب جامعة الفيصل لرقم عالمي جديد في موسوعة جِنس للأرقام القياسية في مجال التوعية بحقوق المكفوفين.

وشهد الحفل مسيرة أعضاء هيئة التدريس والخريجين والخريجات, وأعلن الدكتور فواز بن صرة أستاذ مساعد في كلية الهندسة المعمارية، أسماء الخريجين، فيما أعلنت الدكتورة هند السديري وكيلة عمادة شؤن الطلاب أسماء الخريجات, وشاهد الحضور فلم وثائقي عن الجامعة.