IMG_9151
IMG_9151
D2mFdv-WsAg0ls_
D2mFdv-WsAg0ls_
D2maazVX4AEiMQq
D2maazVX4AEiMQq
-A +A
مسعد العضياني (الرياض) mesad_alodyani@
شهد متجر نادي النصر بالرياض مساء اليوم (الثلاثاء)، إقبالا غير مسبوق من قبل الجماهير النصراوية، لشراء تذاكر مباراة الديربي بين النصر والهلال، التي ستقام (الجمعة) على ملعب استاد الملك فهد الدولي، إذ تواجدت الجماهير عند الساعة الثالثة عصراً، لكي تضمن تذاكر المباراه قبل نفادها. وبذلت اللجنة المنظمة لتوزيع التذاكر جهودا كبيرة في احتواء العدد الكبير من الجماهير، والازدحام الهائل داخل وخارج المتجر، وقامت بترتيبات ممتازة من حيث كيفية الدخول لشراء التذكرة، والخروج بعد شرائها بعيداً عن الازدحام والفوضى.

وعلمت «عكاظ» أن نسبة التذاكر التي تم بيعها فقط في متجر النادي 60%، على أن يطرح الباقي في منافذ البيع غدا (الأربعاء)، في الوقت الذي نفدت التذاكر المخصصة لنادي الهلال البالغة 12 ألف تذكرة (نسبة الـ30% المخصصة لهم)، إذ اعتمدت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق منح الجماهير النصراوية 70% من المدرجات، باعتبار المباراة على ملعب فريقها، مقابل 30% لأنصار الهلال، على غرار مباراة الدور الأول من الدوري.


من جهة أخرى، علمت «عكاظ» أن مجلس الجمهور قرر توزيع تذاكر العوائل المجانية التي تكفّل بها عضو شرف النادي أيمن القاضي في ملعب المباراة يوم (الجمعة) القادم، أمام «شباك رقم١» المخصص فقط لجمهور النصر.

‏‫