-A +A
«عكاظ» (مكة المكرمة) okaz_online@
يستأنف أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة الأمير بدر بن سلطان، غدا (الأربعاء)، جولاته على محافظات المنطقة، بزيارة محافظتي الليث والقنفذة.

ويشمل برنامج الزيارة لقاء الأمير بدر بن سلطان عددا من الأهالي وذوي شهداء الواجب، والاستماع لمطالبهم، كما يدشن عددا من المشاريع والمبادرات، ويزور عددا من المشايخ والأهالي.


ويقف الأمير بدر بن سلطان خلال زيارته لمحافظتي الليث والقنفذة ميدانيا على عدد من المشاريع، الجاري تنفيذها، كما يستعرض المتعثرة منها، وستتم مناقشة أسباب تأخرها مع مسؤولي الجهات ذات العلاقة، ووضع الحلول لتحريك العمل فيها.

من جهة ثانية، التقى أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة، اليوم (الثلاثاء) في قصر الضيافة بالعاصمة المقدسة، عددا من المشايخ والعلماء وأئمة وخطباء المسجد الحرام، وجمعا من أهالي مكة المكرمة، حيث شاركهم طعام الغداء.

واستقبل الأمير بدر بن سلطان في ديوان الإمارة بمكة، مدير فرع الهيئة العامة للإحصاء بالمنطقة إبراهيم الصبحي يرافقه عدد من مسؤولي الفرع. واستمع إلى نبذة عن الأعمال الإحصائية للهيئة في المنطقة التي تتضمن إحصاءات الحج والعمرة، كما اطلع على خطط الهيئة واستعداداتها لتعداد السعودية 2020. وفي نهاية اللقاء تسلم الأمير بدر بن سلطان دليل الخدمات الـ16 لفرع الهيئة.

فيما التقى أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة، أمير الفوج الثاني بالحرس الوطني بالشرائع عمر أبا العلا. وقدم الأمير بدر بن سلطان شكره وتقديره لمنسوبي الفوج الثاني نظير ما يقومون به من أعمال، فيما أعرب أبا العلا، عن شكره وعرفانه لأمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة، مؤكدا حرص الجميع على تحقيق آمال وتطلعات القيادة الرشيدة.