محمد النهدي
محمد النهدي
-A +A
عيسى الدوسري (الخبر) ESSA61111@

أبدى عضو شرف نادي القادسية محمد النهدي تفاؤله بتحقيق فريقه نتيجة إيجابية في مباراة ديربي الشرقية أمام الاتفاق بعد غد (الخميس)، ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال النهدي في حديثه لـ«عكاظ»: «إن القادسية سيلعب مباراة الاتفاق من أجل النقاط الثلاث لاغير، خصوصا وأن وضع الفريق أصبح معقدا بعد موجة الخسائر التي اجتاحت الفريق، ولابد من استعادة نشوة الانتصارات من جديد".

وأضاف: «الاتفاق فريق قوي ويجب أن يحسب له ألف حساب، خصوصا وأنهم يريدون تعويض خسارة الدور الأول أمام القادسية، مباراة الخميس مهمة لكلا الفريقين، وكلاهما يبحثان عن نقاط المباراة، واتوقع أننا سوف نشاهد مباراة قوية تليق بأسم ديربي الشرقية». وأشار النهدي إلى أن القادسية يملك لاعبين مميزين سواء المحليين أو الأجانب، ولكنهم يفتقدون للانضباطية في أغلب المباريات، ومع الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب الوطني بندر باصريح أعتقد أن الوضع سوف يختلف نوعاً ما.

وطالب النهدي جميع القدساويين بدعم الفريق ومساندته في مباراة الاتفاق التي تعتبر مفترق طرق بالنسبة للفريق الذي يسعى بكل قوة لحصد النقاط الثلاث، والابتعاد عن مراكز الخطر، معتقدًا أن جماهير القادسية وأبناء مدينة الخبر سوف يكونوا على الموعد من خلال مؤازتهم للاعبين في مدرجات ملعب الدمام.