-A +A
«عكاظ» (الرياض) Okaz_online@
تستعد «لولو هايبرماركت» للكشف عن مهرجانها السنوي للمأكولات، الذي يستمر أسبوعين، ويسلط الضوء على مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية وأطباق الطعام من جميع أنحاء العالم، ويحتوي على عروض خاصة وسلسلة مثيرة من الأنشطة داخل المتجر، ومسابقات الطهي وذلك خلال الفترة من 24 مارس إلى 6 أبريل 2019. ويفتتح المهرجان في فرع «لولو هايبر ماركت المربع» في الرياض أمام المتسوقين فرصة ممتعة للمشاركة في مسابقة الطهي والفوز بجوائز مذهلة، إلى جانب خصومات كبيرة على المنتجات المميزة. ويتضمن المهرجان محاولات التسجيل في موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية للعملاء، و1500 عربة مجانية كل ساعة، وعروض طهي حية، وأخذ عينات مجانية، ومسابقات متنوعة، وعروضاً هائلة من أصناف الأطعمة في جميع أنحاء العالم.

وتمنح لولو هايبر ماركت فرصة رائعة لعملائها ليكونوا حاملي اللقب في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، إذ يمكن للعملاء الحصول على فرصة لتحطيم 9 أرقام قياسية عالمية.


من جهته، قال المدير الإقليمي للولو هايبر ماركت شاهيم محمد: «يحتفل هذا المهرجان بمواهب الطهي بدعم من كبار الطهاة في البلاد، وستتاح فرصة للتفاعل مع طهاة المشاهير خلال المهرجان وعروض الطهي الحية، والعروض الممتازة، مثل منتج اليوم، والمفاجأة اليومية، والعروض بالساعة».