أمير الشرقية مستقبلا المتميزين من التعليم. (عكاظ)
أمير الشرقية مستقبلا المتميزين من التعليم. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الدمام)okazdammam1@
استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في مكتبه بديوان الإمارة أمس طلاب وطالبات التعليم بالمنطقة الشرقية الحاصلين على جائزة وزارة التعليم للأداء المتميز 16 شخصا، والموهوبين والموهوبات الحاصلين على مراكز متقدمة في التصفيات النهائية لأوليمبياد التصفيات النهائية إبداع 2019 على مستوى المملكة وعددهم 29 شخصا. وبارك الأمير سعود بن نايف للطلاب والطالبات حصولهم على هذا الإنجاز المشرف، مؤكداً على أهمية الجد والاجتهاد والعمل بهمة عالية للحصول على المراكز المتقدمة والمساهمة في النهضة التنموية التي تعيشها بلادنا في ظل قيادتها الحكيمة. فيما أوضح مدير عام إدارة التعليم في المنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان أن ما حققه الطلاب والطالبات من سبق وتميز إنما هو بفضل الله ثم بفضل دعم أمير المنطقة الشرقية اللا محدود، وبفضل جهود حثيثة بذلها ويبذلها معلمونا الأفاضل، معلمو الأجيال وبُناة الأمجاد.

وأفاد الدكتور الشلعان بأن الطلاب في المنطقة الشرقية حصلوا على مراكز متقدمة في التصفيات النهائية لأوليمبياد إبداع العلمي 2019 منهم 10 طلاب و19 طالبة حصلوا على جوائز خاصة محلية ودولية. وسيمثلون المملكة في أنتل آيسف معتلين منصات التتويج العالمية بالعلَم السعودي.


كما حصل 9 من منسوبينا على جائزة التعليم للتميز في كافة الفئات من الطلاب والمعلمين والمشرفين وقادة المدارس، كما حصلت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية على المركز الثاني في جائزة التعليم للتميز في مرحلة الإدارة المبادرة ونتطلع إلى بقية المراحل.