-A +A
«عكاظ» (مكة المكرمة) okaz_online@
احتفت مديرية الأمن العام، ممثلة في مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة أمس الأول، بتخريج 1760 طالباً من الدورات التأهيلية في تخصصات «المرور، أمن الحج والعمرة، دوريات الأمن، وأمن الطرق»، بحضور مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد الحربي.

وأوضح مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء عبدالرحمن المشحن، أن الخريجين تلقوا تدريبات على المهارات التي تتطلبها المهمات الأمنية ودروسا نظرية وتطبيقات عملية في أنظمة وإجراءات المهمات والمسؤوليات التي ستناط بهم، إضافة إلى تهيئتهم للمشاركة في موسم العمرة لهذا العام 1440.


ولفت إلى أن التدريب في مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة بلغ بدعم وتوجيه من مدير الأمن العام، ليبلغ رجل الأمن أعلى درجات الاحترافية ومواكبة ما يستجد في مجال الوقاية من الجريمة ومكافحتها وتحقيق رؤية المملكة 2030.

من جهته، ألقى الخريج عثمان بن أحمد الزهراني كلمة الخريجين تقدموا فيها بخالص الشكر والتقدير لجميع القائمين على مدينة التدريب بمنطقة مكة المكرمة على ما قدموه لهم طيلة فترة الدورة من تدريبات نظرية وعملية، ما سيكون له أثر كبير على تأديتهم مهمات أعمالهم بكل كفاءة واقتدار.