133
133
-A +A
«عكاظ» (جدة)
يفتتح المنتخب الوطني تحت 23 عاما مساء غد (الجمعة) مبارياته ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما 2020 في تايلاند، باستضافته منتخب المالديف في 8:25 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

واختتم «الأخضر» مساء اليوم (الخميس) استعداداته لمواجهة منتخب المالديف بحصة تدريبية على الملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، تركزت على إجراء اللاعبين تمارين على الكرات الثابتة في الناحيتين الهجومية والدفاعية، في أعقاب إجرائهم مرانا على رد الفعل بداية الحصة التدريبية.


من جهته، أوضح المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عاما سعد الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم ، أن الهدف الرئيسي للمنتخب الوطني تحت 23 عاما الذي تم العمل عليه منذ قرابة العام، هو التأهل لكأس آسيا، ومنها إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، مبينا أن هذا الأمر أُعد على مدى عام اشتمل على إقامة العديد من المعسكرات الداخلية والخارجية وخوض المباريات الودية.

وأضاف الشهري: لدينا مباراة مهمة غدا (الجمعة)، ويجب أن نفكر في كل خطوة تنتظرنا، فمنتخب المالديف وبقية المنتخبات في المجموعة لها كامل الاحترام، والجميع لديهم الرغبة في التأهل إلى البطولة، لكن وبثقتي في اللاعبين، نحن قادرون على التأهل بإذن الله«.

وبيّن سعد الشهري أن قائمة»الأخضر" تضم أبرز اللاعبين الذين من المنتظر أن يكونوا في المستقبل نواة للمنتخب الوطني الأول في كأس العالم 2022، مشيرا إلى أن الرغبة تتملكهم في تقديم كل ما لديهم من أجل نيل بطاقة التأهل بالمستوى والنتيجة.