-A +A
«عكاظ» (ينبع)

حضور كثيف ضاقت به مواقف وأحياء ينبع الصناعية، ساحات حديقة المناسبات والتي تحتضن مهرجان الزهور الثالث عشر هي الاخرى باتت وكأنها أيقونة العالم، حيث احتضنت عشرات الالاف من الزوار من مختلف أنحاء العالم بمختلف ثقافاتهم وأعراقهم وألوانهم.

إن شئت من آسيا أو أوروبا او أفريقيا والامريكيتين، وأيضا ذاك من جدة وآخر من الرياض، وبين هذا وذاك من الشرقية وأبها ومدن الشمال الساحرة قصدوا مهرجان الزهور لمشاهدة هذا الابداع، والاستمتاع بروعة البرامج والفعاليات، سواء قدموا عبر رحلات سياحية منظمة أو مع عائلاتهم احتضنهم المهرجان بكل ترحاب واستقبلتهم الزهور بشذاها وألوانها الساحرة. عروض الالعاب النارية زينت السماء وارتفعت معها صيحات الاطفال فرحا؛ مسرح الطفل وفقرات وعروض ترفيهية مميزة ؛مسابقات وجوائز هواتف وليالي فاخرة بمنتجعات ينبع كانت هدايا المهرجان لزواره، المشهد فاخر لعمل ساحر نظمه شباب الوطن بكل عزم واقتدار.

رئيس اللجان التنفيذية لمهرجان الزهور المهندس صال الزهراني، قال: إن هذا الحضور يعكس المكانة التي يحظى بها المهرجان في نفوس أهالي المملكة بمختلف مناطقها ومدنها، إضافة إلى دول العالم بمختلف قاراته، وهذا ما ترونه من حضور فاخر بمختلف الثقافات والأجناس.

يذكر أن مهرجان الزهور انطلق في الثامن والعشرين من فبراير الماضي، ويستمر حتى نهاية مارس الجاري 2019 بالعديد من العروض والفقرات والفعاليات المتنوعة.