فارس الأمسية الأمير سعود بن عبدالله
فارس الأمسية الأمير سعود بن عبدالله




حضور كبير من الشعراء والإعلاميين في أمسية الأمير سعود بن عبدالله في الكويت.
حضور كبير من الشعراء والإعلاميين في أمسية الأمير سعود بن عبدالله في الكويت.
-A +A
«عكاظ» (الكويت) Okaz_online@
في أمسية استثنائية من حيث كثافة الحضور وروعة التنظيم، أقام معرض تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز «الفهد.. روح القيادة»، المقام حاليا بمركز الشيخ جابر الثقافي بدولة الكويت، أمسية شعرية للأمير سعود بن عبدالله بن محمد، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت الأمير سلطان بن سعد بن خالد، والمدير التنفيذي للمعرض خالد بن عبدالله السليمان، وعدد من الأمراء، والشعراء، والأدباء، والمهتمين، والإعلاميين، وجمهور غفير ملأ مقاعد مبنى الأوبرا في الكويت.

وقدم الأمير سعود بن عبدالله بن محمد عددا من قصائده التي حرص فيها على التنوع بين الوطني والعاطفي، فضلا عن إلقائه بعض قصائده المغناة التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت.


وفي ختام الندوة قدم الأمير سلطان بن سعد بن خالد هدية تذكارية لفارس الأمسية الأمير سعود بن عبدالله.

يذكر أن اللجنة العليا للمعرض قررت تمديد فترة إقامة المعرض إلى يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 فبراير الجاري؛ رغبة منها في مشاركة دولة الكويت حكومة وشعبا احتفالات اليوم الوطني وذكرى التحرير، من خلال فعاليات خاصة بهاتين المناسبتين. ويسلط المعرض الضوء على جانب من حياة الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - عبر تقديمها بأسلوب احترافي يراعي التناسق في المراحل والتواريخ والمحتوى، باستخدام وسائل التقنية الحديثة بأسلوب تشويقي مثل الهولوجرام والتقنيات الصوتية الحديثة.