أمير الجوف يستقبل رئيس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة.
أمير الجوف يستقبل رئيس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة.
-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
دشن أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز مشروع بوابة المستقبل في مدارس المنطقة. جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه أمس مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي ومساعديه. وأطلع الدكتور الغامدي أمير المنطقة على مشروع بوابة المستقبل الذي أطلقته وزارة التعليم للتحول نحو التعلم الرقمي، ومراحل تطبيقه في تعليم الجوف وعدد المدارس المشاركة في المشروع، وأهمية المشروع الذي يعد من أهم مشاريع التعليم في التحول الوطني 2020 وكذلك الرؤية 2030، بهدف إيجاد بيئة تعليمية جديدة تعتمد على التقنية في إيصال المعرفة للطالب وزيادة الحصيلة العلمية لديه وتدعم تطوير قدرات المعلمين العلمية والتربوية. وناقش أمير منطقة الجوف خلال الاستقبال عددا من الموضوعات التي تهم العملية التعليمية بالمنطقة، أهمها عدد الطلبة بما يتناسب مع القاعات الدراسية وكفاية المدارس من المعلمين والمباني الحكومية والمستأجرة، إضافة إلى المشاريع المتعثرة.

وشدد الأمير فيصل بن نواف على تهيئة البيئة المدرسية في جميع مراحلها والعمل على توفير التجهيزات التعليمية اللازمة والتقنيات الحديثة بما يتناسب مع مخرجات التعليم للإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030، التي تسعى إلى الاهتمام بأبنائنا الطلبة في جميع مراحل التعليم وتحظى بدعم سخي القيادة الرشيدة.


وفي سياق متصل، استقبل أمير منطقة الجوف في مكتبه بالإمارة أمس رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة عبدالله بن مصلح المريح وأعضاء المجلس وفريق النادي لكرة السلة على الكراسي المتحركة بمناسبة صعود الفريق للدرجة الممتازة، واستمع أمير المنطقة لشرح من المريح عن النادي وأنشطته والبطولات التي حققها في مشاركات النادي، ومنها في اللجنة البارالمبية السعودية للإعاقة الذهنية والحركية والبصرية، والمشاركات المجتمعية وما يقدمه للأعضاء ولاعبي الفرق. وأثنى أمير منطقة الجوف على ما تقدمه فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من مهارات وإبداع في بعض المجالات، وقال: «لهم في قلوبنا جميعا كل معزة وتقدير».