الأمير محمد بن عبدالعزيز
الأمير محمد بن عبدالعزيز
-A +A
«عكاظ» (جازان) OKAZ_online@,
تفقد أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمس، عددا من المواقع التابعة لقوة الأفواج في محافظة العيدابي التابعة للقطاع الجبلي بالمنطقة، ضمن الجولات التفقدية التي ينفذها لمختلف المحافظات والمراكز والقطاعات والجهات العسكرية والخدمية بالمنطقة.

وشملت الجولة مقر سرايا المهام الميدانية بالأفواج الأمنية بمحافظة العيدابي وعددا من المواقع التابعة للقوة، مطلعاً خلالها على الإمكانات المادية المتطورة التي وفرتها القيادة الرشيدة والطاقات البشرية المؤهلة والمدربة. واستمع الأمير محمد بن عبدالعزيز لشرح مفصل من قائد قوة الأفواج المقدم محمد بن فارس الزهراني عن المهام والواجبات التي يقوم بها منسوبو القوة لحماية حدود الوطن بالتعاون مع مختلف القطاعات العسكرية الأخرى، والوقوف في وجه كل من تسول له نفسه النيل من أمنه واستقراره، منوها ببسالة وبطولة وكفاءة منسوبي قواتنا العسكرية المرابطين على الحدود، التي اتضحت من خلال أعمالهم البطولية وتضحياتهم الكبيرة التي أسهمت في دحر العدوان، والتصدي لكل من يريد المساس بأمن هذه البلاد الغالية والنيل من المقدسات، ورد كيد الكائدين في نحورهم.


من جهة أخرى، أطلق الأمير محمد بن عبدالعزيز أمس، منافسات دوري المدارس لكرة القدم الذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم، وذلك خلال استقباله بمكتبه أمس، المدير العام للتعليم بالمنطقة عسيري بن أحمد الأحوس، وعدداً من اللاعبين المشاركين بمختلف المراحل الدراسية. ووقع أمير منطقة جازان بالنيابة على كرة الدوري إيذاناً ببدء منافسات دوري المدارس بالمنطقة، مؤكدا دعمه ومتابعته لما يبذل في خدمة الطلاب ورفع مستوى التنافس لدى الشباب بتعليم المنطقة. واستمع لشرح مفصل من مدير التعليم بجازان عن دوري المدارس الذي سيقام في 47 محافظة ومدينة على مستوى المملكة بمشاركة 5447 مدرسة، و114.367 لاعباً يمثلون 11028 فريقاً كأكبر دوري مدارس في الخليج العربي.