-A +A
«عكاظ» (المدينة المنورة)
أعلن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ضمن خطته الإنتاجية والتسويقية لطباعة المصحف الشريف، بدء البيع للأفراد والراغبين في توزيعه على حسابهم الخاص احتسابا للأجر، والمكتبات ودور النشر والجمعيات الخيرية والمؤسسات والجهات الحكومية بالجملة والإفرادي وذلك بأسعار تشجيعية غير ربحية، إسهاما من المجمع في خدمة كتاب الله تعالى ونشره وتيسير الحصول عليه.

وكان المجمع قد أنتج ما يزيد على 18 مليون إصدار خلال هذا العام مواكبة للطلبات المتزايدة، وهي كميات تلبي كافة المتطلبات في داخل المملكة وخارجها ومن كافة الأحجام المطلوبة.


يذكر أن إصدارات المجمع من المصاحف والترجمات ذات جودة عالية ودقة متناهية، كما تتميز بحسن الإخراج ووضح الكلمات وسلامة الحروف ونقاء الورق والألوان وإتقان التجليد وفخامته، ما جعلها تنال ثقة المسلمين وتحظى بصدى واسع على المستوى المحلي والخارجي.

وقد أنهت إدارة التسويق والبيع في مقر المجمع استعدادها لاستقبال الجميع في جميع أيام الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا، وللاستفسار يتم التواصل عن طريق الهاتف رقم: 0148615600.

وبهذه المناسبة، رفع الأمين العام لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف الدكتور بندر السويلم بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان على ما يلقاه المجمع من عناية واهتمام ودعم للقيام برسالته في طباعة القرآن الكريم وتوفيره للمسلمين في الداخل والخارج، كما رفع شكره وتقديره لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على المجمع الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على متابعته وإشرافه وحسن توجيهاته فيما يحقق الرسالة النبيلة للمجمع.